رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: لاعبو ليفربول سخروا من صلاح بعد تغريدة موكله

محمد صلاح
محمد صلاح

أشارت تقارير صحفية، اليوم السبت، إلى أن لاعبي ليفربول الإنجليزي سخروا من زميلهم محمد صلاح عقب لقاء تشيلسي في الجولة الماضية بالبريميرليج.

وشهد اللقاء الذي خسره الريدز بهدف نظيف، خروج  نجمنا المصري صلاح، من المباراة غاضبا عند استبداله في الدقيقة 62، وحلول دييجو جوتا بديلا عنه.

ليغرد بعدها بدقائق رامي عباس وكيل صلاح، بوضع نقطة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موضحا كيف شعر هو ومعسكر صلاح بشأن قرار المدرب يورجن كلوب استبدال النجم المصري، ما أثار الكثير من الجدل حول مصير صلاح مع ليفربول.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن التغريدة جعلت رفاقه في الفريق يسخرون من صلاح في غرفة خلع الملابس عقب اللقاء، وطالبوه بتفسير تغريدة وكيله، وما كان يرمي إليه.

وقدم صلاح موسما رائعا آخر على الرغم من المستوى المتراجع للريدز مؤخرا، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدف واحد عن مطارديه البرتغالي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام اللذين يتشاركان الوصافة برصيد 16 هدفا لكل منهما.


ومع ذلك، كانت هناك تكهنات بأن صاحب الـ 28 عامًا خارج الملعب ليس سعيدا بنسبة 100٪ في "أنفيلد"، ولا يزال مرتبطا بالانتقال إلى أندية أمثال ريال مدريد وبرشلونة.


ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2023، ما يعني أنه في حال رغبة النادي الإنجليزي الحصول على رسوم انتقال كبيرة للاعب، فسيكون من الأفضل تركه يرحل عاجلا وليس آجلا.