رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الظهور الأول لأسامة نبيه فى تدريبات الزمالك

أسامة نبيه المدرب
أسامة نبيه المدرب العام للزمالك

شهد مران فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الظهور الأول لأسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بعد انضمامه للجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون.





وحرص نبيه على تدوين كل المعلومات الخاصة بالفريق، واللاعبين خلال المران.

وكان كارتيرون، قد اجتمع بعدد من لاعبي الفريق الكبار من أجل الحديث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة، وطلب المدرب الفرنسي من اللاعبين الكبار، ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة في جميع المسابقات التي يخوضها الفريق هذا الموسم.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن المرحلة القادمة وأهمية الفوز على الترجي التونسي.

وتحدث المدير الفني عن أهمية تركيز كل اللاعبين في تنفيذ البرنامج المحدد لهم لضمان جاهزية كل عناصر الفريق تمهيدا للاستفادة من الجميع في المرحلة المقبلة.

وصمم كارتيرون علي تغيير الجهازين الفني والإداري للفريق خلال المفاوضات، والإبقاء على الجهاز الطبي، وطلب انضمام أحمد شعبان المحلل الفني بالجهاز المعاون لباتشيكو إلى جهازه المعاون، مشيرا إلى أنه يحتاجه في منصبين الأول كمترجم له، وكمحلل فني لجميع مباريات الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم 16 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن كارتيرون قاد الزمالك قبل أن يتولى التعاون السعودي، وحقق مع الأبيض بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.