رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

تقرير: رئيس برشلونة يخطط لتخفيض راتب ليونيل ميسي

السبت 13/مارس/2021 - 01:11 م
 ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، حول رحيله المحتمل عن صفوف الفريق الكتالوني في الصيف المقبل من عدمه.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني، صاحب الـ33 عامًا، رفقة برشلونة في شهر يونيو المقبل، أي بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

ولكن ميسي أثار جدلًا كبيرًا حول مستقبله خلال الفترة الماضية، وتحديدًا في الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما طلب من إدارة النادي الرحيل عن صفوف برشلونة، قبل أن يتراجع موقفه ويقرر البقاء حتى نهاية الموسم الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الجديد، يدرس خطة لإقناع ميسي بالبقاء في الفريق.

 

وأفادت الصحيفة أن لابورتا يريد إقناع ميسي بمشروع رياضي، يتضمن إبرام صفقات قوية مثل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، والنمساوي دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ.

 

كذلك يريد لابورتا التعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، من أجل اللعب بجوار صديقه ومواطنه ميسي.

 

كما سيحاول لابورتا إقناع ميسي بالبقاء في برشلونة من خلال الرهان على اللاعبين الشباب، مثل: أنسو فاتي، وبيدري، وفرينكي دي يونج.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا يخطط تقديم عرضًا خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ميسي، الأسبوع المقبل، بحيث يتضمن خفض راتب اللاعب؛ بسبب تراجع إيرادات النادي خلال الفترة الماضية، والناتجة عن أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وبالتالي يمنح هذا الأمر أفضلية لفريق باريس سان جيرمان على برشلونة بخصوص مستقبل ليونيل ميسي وإمكانية حسم الصفقة لصالحه.

 

يذكر أن برشلونة قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان من دور الـ16 بالمسابقة، بنتيجة 2-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

أما على المستوى المحلي، فيتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، متفوقًا على غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد جدول المسابقة برصيد 62 نقطة.


ads
ads