رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفرمان من كارتيرون.. مدرب حراس أجنبى بديلا لعمرو عبدالسلام (خاص)

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

عقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدة جلسات مع اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية من أجل الاتفاق علي كافة التفاصيل حول جهازه المعاون، وكل التفاصيل الخاصة بتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون رفض استمرار عمرو عبدالسلام مدرب حراس مرمي الفريق، ضمن جهاز المعاون، حيث أنه يرغب في التعاقد مع مدرب حراس أجنبي من أجل رفع مستوى الحراس بعد ظهورهم بمستوي متذبذب خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية، عدة خلافات بين ثلاثي حراس مرمي الزمالك بسبب رغبة كل منهم في المشاركة أساسيا مما أدي إلي غياب الروح بينهم، وتذبذب كبير في مستوى حراسة المرمى بالقلعة البيضاء.

وصمم كارتيرون علي تغيير الجهازين الفني والإداري للفريق خلال المفاوضات، والإبقاء على الجهاز الطبي، وطلب انضمام أحمد شعبان المحلل الفني بالجهاز المعاون لباتشيكو إلى جهازه المعاون، مشيرا إلى أنه يحتاجه في منصبين الأول كمترجم له، وكمحلل فني لجميع مباريات الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم 16 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن كارتيرون قاد الزمالك قبل أن يتولى التعاون السعودي، وحقق مع الأبيض بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.