رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أيمن أشرف يشارك فى المران الجماعى للأهلى.. وطاهر يواصل التأهيل

السبت 13/مارس/2021 - 10:52 ص
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
الكابتن
طباعة
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، في ختام استعداد الأهلي بالقاهرة قبل السفر إلى الكونغو؛ لمواجهة فيتا كلوب.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية عن مواجهة «فيتا» المقبلة، والتأكيد على أهمية المباراة في مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتوجه الأهلي إلى الكونغو عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها يوم ١٦ مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في دور المجموعات.

فيما شارك أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب.

وخضع أيمن أشرف لفحص طبي قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على حالته بعد تعرضه لإصابة بكدمة وشكوى من حالة إجهاد عام، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي، وانتظم اليوم في التدريبات الجماعية.

فيما واصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وأدى طاهر محمد جلسة في «الجيم»، ثم قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وأدى الأهلي مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى الكونغو؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب.

 


ads
ads