رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

السبت 13/مارس/2021 - 09:40 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "كرافين كوتاج"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

وستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، ومن ثم التتويج بلقب المسابقة هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، رغم الهزيمة أمام جاره مانشستر يونايتد في "ديربي مانشستر" بثنائية نظيفة، ولكنه حقق فوزًا كبيرًا على ساوثهامبتون بنتيجة 5-2، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: والكر، كانسيلو، دياز، ستونز

خط الوسط: دي بروين، جوندوجان، رودري

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، جابرييل جيسوس، رياض محرز

 

في المقابل، يرغب فريق فولهام في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويخوض فولهام هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على ليفربول بهدف نظيف، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

تواجه الفريقين من قبل في 27 مباراة، حقق مانشستر سيتي الفوز في 14 لقاء، مقابل 4 انتصارات لـ فولهام، بينما كان التعادل سيد الموقف في 9 مواجهات، ونجح لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 58 هدفًا، بينما أحرز لاعبو فولهام 31 هدفًا.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، متفوقًا على جاره مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

ads
ads