رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يواجه المصرى فى مباراة الصعود للمركز الثالث بالدورى

المصري خسر أخر مبارياته
المصري خسر أخر مبارياته أمام بيراميدز

يشهد استاد الإسكندرية في السابعة مساء اليوم مواجهة قوية بين إنبي والمصري في الأسبوع السادس عشر ببطولة الدوري الممتاز.


المباراة مهمة للفريقين حيث يحتل إنبي بقيادة حلمي طولان المركز الخامس برصيد 23 نقطة يليه المصري في المركز السادس برصيد 22 نقطة ولكل منهما مباراة مؤجلة مع الأهلي والفوز يدفع بإنبي لاحتلال المركز الثالث بفارق نقطة عن بيراميدز في حين يدفع بالمصري للمركز الثالث أيضا لكن بفارق الأهداف عن بيراميدز.


إنبي حقق 6 انتصارات وخمس تعادلات وخسر ثلاث مباريات وسجل 18 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا وحقق فوزا واحدا في آخر 4 مباريات على الاتحاد السكندري وتعادل مع الإسماعيلي والإنتاج الحربي وطلائع الجيش.


في المقابل حقق المصري 5 انتصارات و7 تعادلات وخسر مباراتين وسجل 18 هدفا ودخل مرماه 10 أهداف وهو ثالث أقوى دفاع في الدوري بعد الأهلي والزمالك ولم يحقق الفريق الفوز في آخر ثلاث مباريات حيث تعادل مع سموحة وسيراميكا كليوباترا وخسر أمام بيراميدز.

 

المصري أدى تدريبه الأخير أمس لمدة 90 دقيقة وتضمن عددا من الوحدات البدنية والتكتيكية التي شهدت تدخل الجهاز الفني بقيادة علي ماهر الذي قام بالتركيز على تكثيف الضغط الهجومي وسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس واختتم التدريب بتقسيمة قوية شهدت تألق عدد من اللاعبين في مقدمتهم الحارسان أحمد دعدور وعصام ثروت اللذان يتنافسان على نيل ثقة مدربهما مصطفى فتحي لاختيار أحدهما لخوض المباراة في ظل غياب أحمد مسعود لحصوله ثلاثة إنذارات كما قام الجهاز الفني بتجهيز بديل محمد عنتر الذي يفتقد الفريق جهوده لحصول على الإنذار الثالث.


يدير المباراة الحكم محمود عاشور، ويساعده كل من هاني عبدالفتاح ومصطفي عطية، ومعهما عمرو عبدالفتاح حكما رابعا، ومحمود البنا حكم فيديو، وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.