رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحليم علي: لست ضعيفًا وعاقبت نجوم الزمالك سرًا.. واتظلمت لاعبًا ومدربًا (خاص)

عبد الحليم علي
عبد الحليم علي



أبدى عبدالحليم، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، غضبه من هجوم السوشيال ميديا الزملكاوية ضده واتهامه بأنه كان غير صارم مع اللاعبين وكان سببا في التسيب داخل الفريق خلال الفترة الماضية.

وهاجمت السوشيال ميديا الزملكاوية، عبد الحليم علي هجوماً كبيراً، بسبب عدم احتوائه الأزمات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية، وعدم توقيع عقوبات على اللاعبين مما أدى لحدوث تسيب وانفلات داخل صفوف الفريق.

وأكد عبدالحليم، في تصريحات خاصة لموقع "الكابتن" أنه أدى مهمته وفقا لما يمليه عليه ضميره، لافتاً إلى أنه وقع عقوبات كثيرة علي عدد من لاعبي الزمالك ولكنه لم يعلن عنها  للحفاظ  علي شكل اللاعبين.

وأوضح عبدالحليم انه لا يجيد اللعب مع الاعلام وتعرض للظلم داخل الزمالك كثيرا عندما كان لاعبا، مدربا أو مديراً للكرة حيث واجه تحديات كبيرة داخل القلعة البيضاء.

وكان عبدالحليم قد تقدم باستقالته عقب مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، واتخاذ اللجنة المؤقتة قرارا برحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا له.

وحقق الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا في بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.