رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في الظهور الأول في الزمالك.. كواليس جلسة كارتيرون مع اللاعبين

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون



في الظهور الأول في القلعة البيضاء، رحب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق، بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وحرص المدير الفني الفرنسي على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين، وقدم لهم التهنئة بعد الفوز على سيراميكا في لقاء أمس بالدوري الممتاز وتقديم عرض قوي.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز الشديد في المرحلة المقبلة، لأن هناك أهداف يسعى إلى تحقيقها بمساعدة كل اللاعبين من أجل إسعاد جماهير الزمالك.

وأكد كارتيرون، اللاعبين علي أهمية مباراة الترجي التونسي، من أجل البقاء في البطولة الأفريقية، مؤكدا أن الفرصة مازلت قائمة، لإنقاذ الموقف الإفريقي للفريق، وضرورة  الحفاظ علي صدارة الدوري.

ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض، الترجي التونسي يوم 16 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقسم كارتيرون، اللاعبين إلى مجموعتين، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيل، وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سيراميكا بالأمس، وتولى تدريبهم فرناندو المدرب المساعد، وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية لتفادي الإجهاد والإرهاق.

وأدى باقي اللاعبين تدريبات الكرة بجانب بعض التدريبات البدنية تحت إشراف كارتيرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.