رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: مدرب جالطة سراي يدرس الدفع بمصطفى محمد وفالكاو معًا أمام قيصري سبور

الكابتن

أكدت تقارير صحفية تركية، عودة مصطفى محمد إلى التشكيل الأساسي لجالطة سراي في مواجهة فريق قيصري سبور ضمن مناقسات الدوري التركي.

ولم يشارك مصطفى محمد في مباراة جالاتا سراي الماضية أمام سيفاس سبور، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة أنقرة جوجو، ليقرر الاتحاد التركي إيقافه مباراة واحدة.

وتحدثت وسائل الإعلام التركية عن شرعية مشاركة مصطفى محمد في مباريات جالطة سراي بعد انتهاء مدة إيقافه التي أقرها الاتحاد التركي، لتتساءل: هل يعود اللاعب المصري للتشكيل الأساسي على الرغم من تسجيل فالكاو هدفي جالطة سراي في مباراة سيفاس سبور الماضية.

وكان قد تعادل  جالطة سراي إيجابيًا في المباراة التي منع الإيقاف مصطفى محمد من المشاركة بها أمام سيفاس سبور، بهدفين لكل فريق.

وأكدت شبكة "إيجان سبور" التركية، صباح اليوم الجمعة، أن مصطفى محمد سيعود للتشكيل الأساسي على الرغم من تسجيل فالكاو هدف فريقه في المباراة الماضية.

وأوضحت الشبكة أنّ فاتح تريم، المدير الفني لجالطة، سيدفع بمصطفى محمد في للتشكيل الأساسي بشكل طبيعي، كما يدرس الدفع بفالكاو بجانبه، حيث يفكر في إمكانية اللعب بالثنائى في الهجوم.

ومن المقرر أن يحل جالطة سراي، غدًا السبت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ضيفًا على قيصري سبور، في المباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري التركي.