رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يناقش مع لجنة التخطيط بالأهلى ترتيبات رحلة الكونغو

الكابتن

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، اجتماعا مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، قبل السفر إلي الكونغو، غدا السبت، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها عصر الثلاثاء المقبل علي ملعب الشهداء 

ويناقش المدير الفني مع اللجنة بحث عدة ترتيبات بشأن رحلة الكونغو وتقديم تصوراته للمباراة بعد قرار مجلس الإدارة بسفر البعثة بطائرة خاصة لتفادي حدوث أي مشاكل طارئة وكذلك إجهاد اللاعبين قبل رحلة السفر. 

وبحث موسيماني مع عبدالحفيظ خلال جلسة جمعتهما خلال الساعات الماضية عدة أمور متعلقة خاصة بفريق الكرة ورحلة الكونغو والترتيبات وإنتهاء إجراءات السفر عبر طائرة خاصة لخوض المباراة المرتقبة. 

وقد أسند مجلس الإدارة رئاسة البعثة لرحلة الكونغو إلي العامري فاروق، نائب رئيس النادي، بعد اجتماع مجلس الإدارة الأخير والذي حددوا فيه السفر بطائرة خاصة واختيار رئيس البعثة.  

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن الفريق سيخوض تدريباته في التاسعة من صباح غد السبت ،على ملعب التتش قبل بدء رحلة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.

وأوضح مدير الكرة أن الفريق حصل على راحة من التدريبات، اليوم الجمعة، على أن يتدرب صباح السبت ثم يتجه إلى مطار القاهرة لبدء رحلة الكونغو على متن طائرة خاصة.

يلتقي الأهلي مع فيتا كلوب 16 مارس الجاري في الكونغو ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.