رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم ناكانا عن العقم التهديفي لبواليا مع الأهلي:«أنظروا لرونالدو».. خاص

الكابتن

 علق المهاجم الزامبي إيمانويل يونزي لاعب فريق ناكانا، على العقم التهديفي الذي يُعاني منه مواطنه والتر بواليا مع النادي الأهلي منذ تعاقد الفريق الأحمر معه قادمًا من نادي الجونة.

 

وشارك الزامبي والتر بواليا مع النادي الأهلي بالموسم الجاري في 12 مباراة، سجل خلالها هدف واحد فقط، وصنع آخر لزملاؤه في الفريق.

 

وقال إيمانويل في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»:" والتر بواليا لاعب رائع والجميع في زامبيا يعرف إمكانياته جيدًا، لقد كان أحد أفضل اللاعبين في الدوري الزامبي قبل انتقاله لخوض تجربته الاحترافية في القاهرة".


وعن زيارة بواليا لمعسكر الفريق الزامبي قبل مباراتهم أمام بيراميدز ، أكد أنه أحد أبرز لاعبو الفريق السابقين ودائمًا ما يتواصل مع زملاؤه في الفريق ويحفزهم على تقديم أداء جيد وهذا سر تواجده داخل البعثة".


وكان قد نجح فريق بيراميدز في حصد أول 3 نقاط له في مجموعته بالكونفدرالية الإفريقية بعد تحقيقه فوزًا عريَضًا على فريق ناكانا الزامبي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.


وعن معاناته أمام مرمى الخصوم بقميص الأهلي هذا الموسم، أكد لاعب نكانا أن هذا أمر يحدث في كرة القدم كثيرًا ومع لاعبين كبار جدًا، فأنظروا لرونالدو وبداياته مع يوفنتوس".


واختتم:" على الجماهير أن تقيم تجربة اللاعب في نهايتها وليس منذ البداية، رونالدو لم يسجل الكثير من الأهداف في بداياته مع يوفنتوس ولكنه في الوقت الحالي ستجده من أفضل هدافي الفريق".