رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة ..الزمالك يسحق إينوجو رينجرز النيجيري برباعية في دوري أبطال أفريقيا 2017

الجمعة 12/مارس/2021 - 10:54 ص
مباراة الزمالك وإينوجو
مباراة الزمالك وإينوجو رينجرز
أشرف اسماعيل
طباعة

 

يوم 12 مارس عام 2017، حقق الزمالك فوزا كبيرا على إينوجو رينجرز بطل نيجيريا بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بدور ال32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت باستاد السلام وأدارها الحكم الجنوب أفريقي دانيل بينيت .

انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف سجلها  النيجيري ستانلي أوهاويتشي وحسام باولو وأيمن حفني في الدقائق 8 و28 و33وفي الشوط الثاني سجل مصطفى فتحي الهدف الرابع في الدقيقة 54  من ركلة جزاء وسجل بوبي كليمنت هدف إينوجو رينجرز الوحيد في الدقيقة 83.

 

بدأ الزمالك المباراة مهاجما لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق النيجيري ونجح النيجيري ستانلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عندما تلقي كرة أسامة إبراهيم العرضية وسددها برأسه داخل المرمى .

 

سيطر الزمالك على مجريات اللعب وحاول تعزيز تقدمه في حين أعتمد الفريق النيجيري على الهجمات المرتدة السريعة وفي الدقيقة 28 أضاف حسام باولو الهدف الثاني بعدما إنفرد وتخطى حارس المرمى ببراعة وسدد الكرة داخل المرمى .

 

واصل الزمالك هجومه وفي الدقيقة 33 سجل أيمن حفني الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة من محمد إبراهيم وإنفرد بالمرمى وسدد الكرة لحظة خروج الحارس .

 

لم يتغير الأداء في الشوط الثاني وهاجم الزمالك بقوة وحصل على ركلة جزاء بعد تعرض ستانلي للعرقلة تصدى لها مصطفى فتحي وسجل منها الهدف الرابع في الدقيقة 54 وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق  سجل بوبي كليمنت هدف إينوجو رينجرز الوحيد بعدما تلقي كرة عرضية من الجبهة اليمنى وسددها يمين أحمد الشناوي الذي فشل في التصدي لها لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 4-1 .

مثل الزمالك : أحمد الشناوي وأسامة إبراهيم وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد أبو الفتوح ومصطفى فتحي " إبراهيم صلاح ق 70 " وطارق حامد ومحمد إبراهيم وأيمن حفني " شيكابالا ق 90 " وستانلي أوهاويتشي وحسام باولو " باسم مرسي ق 77 " .

ads
ads