رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أيمن عبد العزيز: تصرفات إدارة الزمالك طفولية.. والتجربة الثانية لكارتيرون غامضة

الجمعة 12/مارس/2021 - 10:36 ص
الكابتن
أحمد كمال
طباعة
تعجب أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق، من قرارات إدارة القلعة البيضاء بعد تصريحات جايمي باتشيكو المدير الفني السابق بشأن عدم إبلاغه برحيله عن منصبه.


وكان نادي الزمالك قد أعلن رسميًا عن رحيل باتشيكو من منصبه بعد مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي حسمها الأبيض لصالحه بهدفين دون رد.

وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "Ten" بخصوص تصريح باتشيكو في المؤتمر الصحفي الذي قال فيه أنه لم يبلغه أحد بالرحيل: "هذه من المشاهد الكوميدية التي لم تراها في حياتك، والأمر الأكثر كوميدية أن نجد غدًا كارتيرون وباتشيكو في التدريبات، وكل لاعب يختار من يريد أن يتدرب معه!".

وتابع متسائلا: " لماذا يرحل باتشيكو؟ هو اليوم يؤدي بشكل جيد وينافس على الدوري وفي صدارة جدول المسابقة، وأمامه مباراة في إفريقيا وأرقامه جيدة، لماذا تذهب وتتعاقد مع مدرب آخر!، هل يريدون تخريب فريق الزمالك!".

وأضاف: "الزمالك يمتلك قائمة جيدة من اللاعبين ويجب أن يحافظ عليها، وما يحدث يضر بمصلحة النادي والفريق".

وأضاف: "هذه تصرفات طفولية، وكل من خارج المشهد يرى ذلك إلا الإدارة المتواجدة في الزمالك، الأمور صعبة في النادي والأجواء غير مناسبة داخل الزمالك".

واختتم: "لا أستطيع أن أقول إذا كان كارتيرون سينجح أم سيفشل، ولكن الأجواء في الزمالك صعبة، والمهمة الأصعب هي الحفاظ على بقاء الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا".



ads
ads