رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رسميًا.. عبدالحليم على يقدم استقالته من الزمالك.. ويوجه رسالة مؤثرة للجماهير

الجمعة 12/مارس/2021 - 01:44 ص
عبد الحليم على
عبد الحليم على
مروة أسامة
طباعة
 قدم عبدالحليم على، مدير الكرة بنادي الزمالك، استقالته  من تدريب الفريق، عقب الإعلان رسمياً عن تولي الفرنسي باتريس كارتيرون قيادة الفريق، خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو. 

وقال عبدالحليم ، احتراما لجماهير الزمالك العظيمة التي هي العصب الأساسي والداعم الكبير والفعال لفريق الكرة أتقدم بالاعتذار عن عدم الاستمرار في عملي كمدير للكرة.

وقال عبدالحليم ، أتوجه بالشكر لجمهورنا الحبيب الذي تربطني به علاقه أبدية وكذلك أشكر لاعبي الزمالك الذين أثق أنهم على قدر المسئولية وقادرون على بذل أقصي الجهد للوقوف على منصات التتويج .

وأضاف: أشكر المدير الفني جايمي باتشيكو الذي عمل بإخلاص طوال الفترة الماضية وترك الفريق متربعا على قمة الدوري متمنيا كل التوفيق للجهاز الفني الجديد في أن يحقق طموحات الملايين من  الجماهير الوفية في كل مكان عاش الزمالك فى قلوبنا.

و كان كارتيرون، قد طالب إدارة الزمالك إجراء تغيير شامل بالجهاز الفني وإدارة الكرة بالكامل خلال المفاوضات، والإبقاء على الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد.

 وطلب كارتيرون انضمام أحمد شعبان، المحلل الفني بالجهاز المعاون لباتشيكو، إلى جهازه المعاون، مشيراً إلى أنه يحتاجه في منصبين الأول كمترجم له ورحيل المترجم الحالي مع الاحتفاظ بعمله كمحلل فني لجميع مباريات الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم 16 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن كارتيرون قاد الزمالك قبل أن يتولى التعاون السعودي، وحقق مع الأبيض بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.





ads
ads