رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في يوم الوداع.. باتشيكو يوجه عدة رسائل

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

قال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبون أثبتوا أمام الجميع أنهم يمتلكون احترافية كبيرة، وما حدث اليوم نتاج عمل يومي.

 أضاف باتشيكو، أنه يقول دائما للاعبين إن الفرق الكبيرة لا تخسر مباراتين متتاليتين، ونحن اليوم أثبتنا أننا فريق كبير.. موضحا أن الزمالك خسر مباراة واحدة من ١٤ جولة، لذلك فهو أفضل فريق في مصر على مستوى الأداء.

وأضاف البرتغالي، الزمالك أفضل فريق في مصر يقدم كرة قدم، وأفضل فريق يقدم مستوى لعب، وهذا بفضل المنافسين المميزين حيث نستطيع أن نظهر أعلى مستوى في اللعب.

وواصل: "لو لم نحترم سيراميكا كان من الممكن يحققون نتيجة مختلفة فهم فريق قوي، جئنا من نتيجة سلبية وشعرنا من مواقع التواصل الاجتماع بأن الجمهور يدعمنا ويقف بجانبنا وكل نتيجة حققها الفريق يجب أن نشكر عليها الجمهور الذي ساندنا طوال الفترة الماضية.

وعن الشائعات التي ترددت حول فقد السيطرة على لاعبي الفريق:  قال في كل أندية العالم عندما يتم استبدال لاعب يشعر بالغضب، أنتم شاهدتم ليفربول، صلاح عندما يتم استبداله يغضب، ونفس الأمر ساديو ماني، وأنا كنت لاعب كرة فزت ببطولة أوروبا ولعبت كأس العالم، وعندما كنت استبدل أشعر بالغضب.

وتعجب  باتشيكو من الأنباء التي تتردد عن رحيله، قائلا : من الذي قال اني سوف أرحل عن الزمالك، انا متصدر الدوري.


وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.


وبهذه الفوز، ينفرد الزمالك بصدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 33 نقطة، في حين توقف رصيد سيراميكا عند النقطة 21 من 14 مباراة، محتلًا المركز الثامن في الدوري المصري الممتاز.

حيث وصول كارتيرون، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس، استعداداً لتولي قيادة الزمالك عقب مباراة الفريق، أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم 16 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن كارتيرون قاد الزمالك قبل أن يتولى التعاون السعودي، وحقق مع الأبيض بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.