رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يفجر مفاجأة عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا.. عاجل

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

فجر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

وقال باتشيكو غاضباً، اتواجد في نادي الزمالك منذ خمس شهور، الزمالك لم يتعاقد مع أي لاعب طلبته، وربما أكون أنا المدرب الوحيد الذي حدث معه ذلك، وأكبر فخر اليوم أنني رأيت 3 ناشئين في المباراة.

وحول رحيله وتولي باتريس كارتيرون القيادة الفنية للزمالك، أوضح البرتغالي، أنه لم يعلم أي شىء حول رحيله عن تدريب الزمالك عقب المباراة، ولم يتحدث معها أي مسئول داخل القلعة البيضاء حول رحيله.

وأضاف: جاهز للذهاب للنادي غداً وخوض تدريبات الفريق.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.


وبهذه الفوز، ينفرد الزمالك بصدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 33 نقطة، في حين توقف رصيد سيراميكا عند النقطة 21 من 14 مباراة، محتلًا المركز الثامن في الدوري المصري الممتاز.

حيث وصول كارتيرون، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس، استعداداً لتولي قيادة الزمالك عقب مباراة الفريق، أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم 16 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن كارتيرون قاد الزمالك قبل أن يتولى التعاون السعودي، وحقق مع الأبيض بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.