رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عواد يدعم الزمالك فى مباراة سيراميكا كليوباترا (صورة)

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك



حرص محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد بمقصورة الصحفيين باستاد القاهرة الدولي، وذلك لمؤازرة الفريق أمام سيراميكا المقام حاليا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري العام.



وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، في قد استبعاد محمد عواد لأسباب فنية، حيث يشارك محمود جنش كحارس أساسي في لقاء اليوم، بينما يتواجد محمد أبوجبل على مقاعد البدلاء.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة، بينما يتواجد سيراميكا في المركز الثامن برصيد 21 نقطة من أصل 14 مباراة.

حيث وصول كارتيرون، إلي القاهرة صباح اليوم الخميس، استعدادا لتولي قيادة الزمالك عقب مباراة الفريق، أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم 16 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن كارتيرون قاد الزمالك قبل أن يتولى التعاون السعودي، وحقق مع الأبيض بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.