رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«الكابتن» يكشف كواليس جلسة رئيس الزمالك مع كارتيرون.. عاجل

الخميس 11/مارس/2021 - 04:06 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
مروة أسامة
طباعة

عقد عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة التي يقيم فيها المدرب، من أجل الاتفاق علي سياسة العمل خلال الفترة المقبلة داخل القلعة البيضاء.

 

وشهدت الجلسة، بين رئيس الزمالك، وكارتيرون الاتفاق علي بنود العقد والجهاز المعاون، وعن وضع خطة لتصحيح الأوضاع خلال الفترة المقبلة، وسرعة عودة اللاعبين لمستواهم الطبيعي، للحفاظ علي المنافسة في الدوري والحفاظ على البقاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم 16 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ووعد عماد عبدالعزيز كارتيرون بإزالة أي معوقات تواجه الفريق من أجل تسهيل مهمة قيادة الفريق، وعودة الانتصارات، وتحسين الأداء ومصالحة جماهير القلعة البيضاء.

 

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري، هي المباراة الأخيرة للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك.

 

يذكر أن كارتيرون قاد الزمالك قبل أن يتولى التعاون السعودي، وحقق مع الأبيض بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.


ads
ads