رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. اتحاد الكرة يتكلف مليون جنيه لموظفيه المصابين بكورونا

الكابتن

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن مفاجأة حول تحمل الجبلاية مبلغا ماليا كبيرا لعلاج موظفيه بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن خزينة الاتحاد تكبدت ما يقرب من مليون جنيه خلال الأشهر الماضية.

 

وواصل المصدر أن هناك موظفا أصيب بكورونا سدد له الاتحاد 300 ألف جنيه وآخر حمل الجبلاية 220 ألف جنيه وغيرهما حملوا الاتحاد أكثر 400 ألف بأرقام متفاوتة.

 

وتابع المصدر أن اتحاد الكرة لم يتأخر لحظة واحدة عن مساندة موظفيه في جائحة كورونا.

 

ومن ناحية أخرى ما زالت الأزمات بين محمود سعد المدير الفني السابق لاتحاد الكرة واللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد تلقى بظلالها داخل الوسط الرياضي فبعد حالة الشد والجذب التي شهدتها الفترة الأخيرة بين الطرفين عقب قرار إقالة محمود سعد من منصبه فعادت الأزمات بينهما من جديد.

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن محمود سعد يطالب الجبلاية بحصوله على عدة أشهر من راتبه عن كل سنة قضاها داخل أروقة الجبلاية.

 

وتابع المصدر أن اللجنة الثلاثية ترفض تحقيق رغبة محمود سعد باعتبار أن هذا مخالف للائحة.

 

وواصل المصدر أن محمود سعد قضى داخل اتحاد الكرة ما يقرب من 6 سنوات وكانت يتقاضى 40 ألف جنيه شهريا أي سيحصل على 120 ألف في حال حصوله على 3 أشهر عن كل سنة قضاها في الاتحاد ويصل إجمالي المبلغ لـ 720 ألف جنيه وهو مبلغ كبير جدا.

 

يذكر أن اللجنة الثلاثية قررت إقالة محمود سعد وتم إيقاف جميع مستحقاته لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة بأزمة منتخب الشباب بعد أن حملته اللجنة الثلاثية جزء من المسئولية لشغله منصب المدير الفني للاتحاد ووافق على سفر منتخب الشباب مبكرا لتونس مما عرض عددا كبيرا من منتخب الشباب للإصابة بفيروس كورونا.