رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر الخليفى يعلنها: نيمار ومبابى مستمران فى باريس سان جيرمان

نيمار ومبابي
نيمار ومبابي

حسم رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مستقبل الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي في الفريق.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لمبابي رفقة باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، ولم يجدد عقده حتى الآن، الأمر ذاته بالنسبة لنيمار الذي رفض التمديد حتى الآن.

 

وارتبط الثنائي بإمكانية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، إذ ترغب أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيان فى التعاقد مع مبابي، بينما يريد برشلونة استعادة خدمات نيمار.

 

وبهذا الصدد، نشرت قناة "RMC" الفرنسية تصريحات ناصر الخليفي، قائلًا: "مبابي ونيمار في باريس، وسيبقيان في باريس إلى الأبد".

 

وتُعد هذه المرة الأولى منذ شهور، التي يتحدث فيها ناصر الخليفي علنًا عن مستقبل الثنائي نيمار ومبابي بكل حزم وجدية بشأن مستقبلهما في الفريق الفرنسي، ليُنهي الجدل الثائر حول تجديد عقدهما أو رحيلهما من عدمه.

 

وعن تأهل باريس سان جيرمان لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال الخليفي: "إنه شرف كبير أن نكون في هذا الدور من المسابقة القارية، نأمل في تحقيق المزيد من الانتصارات، والتتويج باللقب هذا الموسم".

 

وبسؤاله عن ريمونتادا برشلونة الشهيرة، على باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، قال: "لقد نسيت بالفعل ما حدث قبل أربع سنوات".

 

وأتم: "ستبقى في التاريخ، لكننا لعبنا وأخرجنا فريق برشلونة الرائع. نحن في دور الثمانية".

 

وكان باريس سان جيرمان قد نجح في التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على برشلونة بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز الفريق الباريسي بنتيجة 4-1 في الذهاب، ثم تعادل إيابًا بنتيجة 1-1.