رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأكيدًا لـ"الكابتن": ممدوح عباس يعلن وقف تنفيذ الأحكام النهائية ضد الزمالك

الكابتن

أصدر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانا رسميا للرد على الأنباء التي ترددت حول تحمله راتب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المنتظر للفريق الأبيض، بداية من مباراة الترجي التونسي المقبلة، المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، غير صحيحة على الإطلاق.

 

وجاء نص البيان كالتالي:

«تصريح صحفي من مكتب الدكتور كمال مصطفى شعيب المستشار القانوني لرجل الأعمال، ممدوح عباس القاهرة في ١١ مارس ٢٠٢١.. يعلن الدكتور/ كمال مصطفى شعيب المستشار القانوني للسيد/ ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية السابق بأن السيد/ ممدوح عباس ليس له أي علاقة بأي تعاقدات مع مدربين أو لاعبين بنادي الزمالك حاليا وأنه يدعم استقرار النادي وأنه آثر على نفسه الابتعاد عما يجرى داخل النادي حاليا»

 

وأضاف البيان «أنه كذلك وحرصا منه على استقرار هذا الكيان العظيم قد وجه بوقف كافة إجراءات تنفيذ الأحكام النهائية الصادرة بمستحقاته المالية وأخيرا فإن السيد/ ممدوح عباس عاشق لهذا الكيان العظيم ولن ينسي يوما من خذل أو خان هذا الكيان ولن يدخر أي جهد أو دعم للنادي الذى يعشقه كمشجع من مشجعي الدرجة الثالثة كما يصف نفسه دائما».


كان "الكابتن" قد أشار إلى الأمر ذاته قبل نحو أسبوعين وتحديدًا يوم 26 فبراير الماضي ولمطالعة التفاصيل من خلال الرابط التالي:


خاص.. تعرف على موقف ممدوح عباس بعد الحكم ببطلان لائحة الزمالك