رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: لابورتا يبدأ ثورة التصحيح.. برشلونة يفاوض 4 لاعبين لضمهم فى الصيف

خوان لابورتا
خوان لابورتا

يبدو أن خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني، اتخذ خطوات سريعة لبدء عميلة ثورة التجديد في النادي الكتالوني.

البارس ودع أمس دوري أبطال أوروبا في مشهد تكرر خلال السنوات الماضية، بعدما تعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال تقرير "راديو كتالونيا" صباح اليوم الخميس، إن لابورتا بدأ بالفعل في العمل على ضم 4 صفقات نارية للنادي الكتالوني هذا الصيف.

الأسماء وفقًا للتقارير على رأسها النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني، إيرك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي والهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي.

وأفاد التقرير بأن هالاند يأتي في الأولوية للتدعيمات لعدم وجود مهاجم صريح في تشكيل البارسا الحالي لكن لابورتا سيخوض معركة لضمه مع كبار أندية أوروبا.

أمام ألابا وجارسيا فسينتهي عقد الثنائي مع ناديي الصيف المقبل لذلك سيسعى لضمهما في صفقة انتقال حر.

وأشار التقرير إلى أن في حالة استمرار الهولندي رونالد كومان في الإدارة الفنية للبارسا فإن ضم مواطنه ديباي سيكون حتمي.

ويبدأ لابورتا ولايته الجديدة في رئاسة النادي وسط أزمات هائلة يواجهها النادي الكتالوني حيث بلغ إجمالي ديون النادين نحو مليار يورو كما ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي في نهاية الموسم الحالي ما يعني إمكانية رحيل النجم الشهير عن النادي مجانا عقب نهاية الموسم الحالي.