رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: سنقاتل للتتويج بلقب دورى الأبطال.. وكلوب: فخور بأداء اللاعبين

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

علّق نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على فوز فريقه وتأهله لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وفاز ليفربول على لايبزيج برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 70، ليُضيف زميله السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 74 من زمن اللقاء، ويقودان الريدز للتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

 

وقال محمد صلاح في تصريحاته عقب المباراة: "الفريق ربما ليس في أفضل حالاته، لكننا نريد الفوز بدوري الأبطال وبكل مباراة في الدوري الممتاز".

 

وتابع: "ليس علينا النظر للصورة الكبيرة؛ لأن في بعض الأحيان عندما تفعل ذلك تزيد الضغط على نفسك على أرض الملعب".

 

وأتم صلاح تصريحاته، قائلًا: "علينا عدم الضغط على أنفسنا داخل الملعب، واللعب فقط، وفي النهاية حققنا فوزًا مستحقًا، نأمل في مواصلة ذلك".

 

وسجل محمد صلاح هدفه الـ25 هذا الموسم بمختلف البطولات، كأكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في الموسم الحالي، ليكسر صيامه التهديفي الذي استمر 4 مباريات متتالية في البريميرليج.

 

من جانبه، أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأداء لاعبيه أمام لايبزيج، قائلًا: "فخور بأداء اللاعبين، وممتن لهدفي صلاح وماني، لقد ساهما في فوز الفريق وتأهله للدور التالي من البطولة".

 

وأضاف: "السبب الوحيد للمشاركة في هذه البطولة هي الرغبة في الفوز بها. لست ساذجًا، نعلم أنه حتى الآن لا يبدو أننا في موقف للفوز بدوري الأبطال، لكن هذا لا يعني أننا لا نريد التقدم وتحقيق الانتصارات، ثم سنرى مدى إمكانية حصد اللقب".

 

وأتم: "علينا انتظار القرعة، ستكون صعبة جدًا، بغض النظر عن هوية المنافس، لكننا لن نستبق التفكير، ليس علينا فعل ذلك".

 

ومن المقرر أن تُقام قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الجمعة الموافق 19 مارس المقبل، في مدينة "نيون" بسويسرا، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".