رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال «النني» ضد أولمبياكوس «كوكا» في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال «النني» ضد أولمبياكوس «كوكا» في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، حيث تنطلق منافسات دور 16 من المسابقة، اليوم الخميس، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لمواجهة نظيره أولمبياكوس اليوناني، الذي يضم أحمد حسن كوكا، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

موعد مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس في الدوري الأوروبي على ملعب "كارايسكاكيس"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أولمبياكوس

وستُذاع مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس في الدوري الأوروربي على قناة bein sports Premium 1

 

وستكون مباراة اليوم لها نكهة مصرية خاصة، إذ ستجمع بين محمد النني ومواطنه أحمد حسن كوكا، وسط رغبة من كلاهما لوضع قدمًا في دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي.


 

ويسعى أرسنال للفوز في مباراة اليوم ووضع قدمًا في دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي، ومن ثم محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021 مرة أخرى.

 

وربما لا يشعر أرسنال بالبهجة إزاء العودة إلى ملعب أولمبياكوس، الذي شهد خروج أرسنال من دور الــ32 بالبطولة في الموسم الماضي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد أولمبياكوس

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو.

في خط الدفاع: هيكتور بيليرين، جابرييل ماجاليس، دافيد لويز، كيران تيرني.

في خط الوسط: جرانيت تشاكا، توماس بارتي، بوكايو ساكا، مارتين أوديجارد، نيكولاس بيبي.

في خط الهجوم: أوباميانج

 

في المقابل، يرغب فريق أولمبياكوس اليوناني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي.

 

ومن المتوقع أن يدخل أولمبياكوس هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: خوسيه سا

فى خط الدفاع: لالا، أوسينو با، سوكراتيس، سيميدو

فى خط الوسط: مفيلا، فالبوينا، ماسوراس

فى الهجوم: فروساى، أحمد حسن كوكا، بروما

 

يذكر أن فريق أرسنال كان متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي برصيد 18 نقطة، متفوقًا على أندية رابيد فيينا النمساوي، مولده النرويجي ودوندالك الإيرلندي، ليتأهل للدور الـ32 من المسابقة، بينما حل بنفيكا ثانيًا في المجموعة الرابعة، خلف جلاكسو رينجرز الاسكتلندي المتصدر.