رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، حيث تنطلق منافسات دور 16 من المسابقة، اليوم الخميس، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان في الدوري الأوروبي على ملعب "أولد ترافورد"، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان في الدوري الأوروربي على قناة bein sports Premium 1

 

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على جاره مانشستر سيتي في "ديربي مانشستر" بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وحافظ مانشستر يونايتد،  بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، على سجله خاليًا من الهزائم خلال آخر 15 مباراة على أرضه في الدوري الأوروبي، حيث حقق خلالها 12 انتصارا وثلاثة تعادلات، كما حقق الفريق خمسة انتصارات متتالية قبل أن يتعادل مع ريال سوسييداد الإسباني سلبيًا في إياب دور الــ32.

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا - ماجواير - لنندلوف - لوك تشاو

خط الوسط: ماكتوميناي - فريد - فيرنانديز

خط الهجوم: جرينوود –كافاني - أنتوني مارسيال


 

في المقابل، يرغب فريق ميلان الإيطالي، بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي، مستغلًا فوزه الأخير على هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة، في الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ومن المتوقع أن يدخل ميلان هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: دالوت - توموري - رومانيولي - كالابريالا

خط الوسط: فرانك كيسي - سولايهو ميتي

خط الهجوم: ساليميكرس - كرونيتش - كاستييخو - لياو