رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 15 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز على ملعب "القاهرة الدولي"، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

ستُذاع مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام الترجي التونسي بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.