رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرجاء يستضيف فاركو والبلدية يخشى مفاجآت بنى عبيد والأوليمبى يصطدم بسبورتنج فى المجموعة الثالثة

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

 تقام اليوم الخميس مباريات الأسبوع  السادس عشر للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، حيث يستضيف الرجاء السادس برصيد 20 نقطة بقيادة أبوالعينين شحاتة فريق فاركو المتصدر برصيد 30 نقطة بقيادة مجدي عبدالعاطي في مواجهة صعبة يسعي الرجاء خلالها لاستعادة نغمة الانتصارات لإنعاش آماله في الاقتراب من فرق المقدمة، بينما يرفع فاركو شعار لابديل عن الفوز للحفاظ علي فارق النقاط بينه وبين منافسيه ولتعويض خسارة نقطتين أمام بني عبيد في الجولة الماضية.

ويصطدم الأوليمبي الرابع برصيد 26 نقطة بقيادة أحمد ساري بسبورتنج الحادي عشر برصيد 16 نقطة بقيادة أحمد فاروق الذي يسعي لإستغلال إقامة المباراة علي ملعبه لحصد النقاط الثلاث لدخول المنطقة الآمنة بجدول الدوري،  فيما يسعي الأوليمبي إلي إستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز علي أبوقير في الجولة الماضية وتحقيق الفوز للدخول بقوة في المنافسة.

ويستضيف بني عبيد الأخير برصيد 9 نقاط بقيادة عبداللطيف الدوماني فريق بلدية المحلة الثاني برصيد 28 نقطة بقيادة رمضان السيد، ويخشي أبناء البلدية مفاجآت بني عبيد الذي تعادل في الجولتين الماضيتين مع الرجاء وفاركو، كما يسعي البلدية للعودة إلي طريق الانتصارات ومصالحة جماهيره بعدما أضاع فرصة تصدر المجموعة بعد التعادل مع الجزيرة.

 

ويلتقي أبوقير للأسمدة الخامس برصيد 24 نقطة بقيادة أحمد الكأس مع كفرالشيخ الثامن برصيد 18 نقطة بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق، ويسعي أبوقير لتحقيق الفوز بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة ولضمان الإستمرار في المنافسة، فيما يحاول كفرالشيخ  الخروج بنتيجة إيجابية.

ويلتقي حرس الحدود الثالث برصيد 28 نقطة بقيادة محمد حليم بملعبه مع دمنهور الثاني عشر برصيد 16 نقطة بقيادة محمود صبحي  ويسعي الحرس لمواصلة انتصاراته لتأكيد تواجده في دائرة المنافسة، فيما يحاول دمنهور العودة بنقطة التعادل علي الأقل لإيقاف سلسلة الهزائم التي تلقاها الفريق وبات من المهددين بالهبوط.

ويستضيف بيلا الخامس عشر برصيد 11 نقطة بقيادة الشحات غنيم فريق المنصورة العاشر برصيد 17 نقطة ويسعي بيلا للفوز لزيادة فرصه في البقاء،  فيما يسعي المنصورة للعودة بنقاط المباراة لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب سوء النتائج.

 

ويستضيف مالية كفرالزيات السابع برصيد 20 نقطة بقيادة أيمن مجدي فريق دكرنس التاسع برصيد 17 نقطة بقيادة مجدي طلبة في أول ظهور له مع الفريق.

 

 وفي ديربي مطروح يلتقي الحمام الرابع عشر برصيد 14 نقطة بقيادة طارق الصاوي مع الجزيرة الثالث عشر برصيد 15 نقطة بقيادة كرم جابر، ويسعي الصاوى لتحقيق الفوز في أول مباراة له  مع الفريق، فيما يسعي جابر لمواصلة عروضه الطيبة ونتائجه الإيجابية بعدما نجح في حصد 5 نقاط في آخر ثلاث مباريات.