رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن موسى: الإصابات وفترة القيد سبب تراجع نتائج طنطا

حسن موسى
حسن موسى

 حمل حسن موسى، المدير الفني للفريق الأول بنادي طنطا، مسئولية تراجع طنطا لمناطق المؤخرة في  جدول المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني، للجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة، مؤكدا أنها قامت بإحداث تغييرات غريبة على مواعيد الانتقالات الشتوية ولو أن الأمور سارت بشكل طبيعي لم يكن لطنطا أن يتواجد في المركز قبل الأخير.

وأشار حسن موسي إلى أن  فتح باب الانتقالات بصورة غريبة حرم طنطا من دعم صفوفه  بشكل جيد، مؤكدا أن الفريق يضم 9 لاعبين مهاجمين وتحت رأس الحربة عكس مناطق الوسط والدفاع التى لم يتم تدعيمها بالشكل الأمثل، وهو الأمر الذى دفع الفريق للعب لمدة موسم ونصف الموسم بنفس اللاعبين فى ظل وجود دوري طويل و7 إصابات مؤثرة بصفوف الفريق أبرزها  الهداف عبدالرحمن الدح ومحمد الشاذلي  بقطع فى الرباط الصليبى ومحمد عوض وإبراهيم فاضل بالأربطة .

 وأكد حسن موسى أنه يثق تماما في لاعبيه وأن طنطا بدأ التقدم بخطوات ثابتة  نحو المسار الصحيح بالفوز على الزرقا مرتين والتعادل مع الجمهورية شبين بملعبه رغم قلة الأدوات المتاحة  وصعوبة استكمال قوائم المباريات فى ظل الإصابات، الأمر الذي دفعه إلى تصعيد عدد من الناشئين إلى الفريق الأول مؤخرًا.

وقال حسن موسى إنه يؤمن بالتفاؤل والتشاؤم  وإنه يحرص قبل كل مباراة علي التواجد فى عزلة تامة بغرفته ولا يسمح لأحد بالاقتراب نهائيا حتى أفراد الجهاز الفني  للفريق.

 

يعد حسن موسى اللاعب الوحيد فى مصر الذى لعب  لـ9 أندية هى  الشمس والمقاولون والقناة والمصري وحرس الحدود وطلائع الجيش والاتحاد السكندري والإنتاج الحربي واعتزل فى تليفونات بني سويف فى الدوري الممتاز.