رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي فى الدوري المصري

أهداف مباراة الأهلي
أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي فى الدوري المصري

يقدم لكم «الكابتن» أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي، حيث انتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي التي جمعت الفريقين على ملعب "برج العرب" ضمن الجولة 12 المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز، بانتصار المارد الأحمر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي فى الدوري المصري


تقدم المغربي بدر بانون لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدقيقة 72 من ركلة جزاء نفذها بنجاح على يمين الحارس محمد مجدي حارس الدراويش.

هدف بدر بانون الأول للأهلي فى شباك الإسماعيلي


وتمكن صلاح محسن من إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 87 بعد تمريرة رأسية من مروان محسن قبل أن تصل إلى صلاح محسن الذي هيأ الكرة برأسه وانطلق قبل أن يسدد الكرة على يمين محمد مجدي حارس الدراويش.

هدف صلاح محسن الثاني للأهلي فى شباك الإسماعيلي


جدول ترتيب الدوري بعد فوز  الأهلي على الإسماعيلي

رفع الأهلي رصيد عند 27 نقطة في المركز الثاني من 11 مباراة فقط خلف الزمالك المتصدر برصيد 30 نقطة لكن الفارس الأبيض خاض 13 مباراة.

أما الإسماعيلي فتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز السادس عشر من 15 مباراة حيث انتصر في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 مباريات.


موعد مباراة الأهلي القادمة

يلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الفريق الكونغولي ثم مع المريخ السوداني في السودان يوم 2 أبريل.

وبعد ذلك يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزانى على استاد القاهرة يوم 9 أبريل، وبعدها يوم 14 من أبريل يواجه النصر أحد فرق دورى الدرجة الثانية فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

مباراة فيتا كلوب ستقام في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل على ملعب "الشهداء".

جدير بالذكر أن الأهلي سيغيب عن الظهور المحلي وستكون أولى مبارياته مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 18 أبريل المقبل في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.