رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يغيب 38 يومًا.. 4 مباريات مصيرية للأهلى قبل مواجهة الزمالك بالدورى

موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى والزمالك

 يغيب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى 38 يومًا عن المشاركة فى الدورى العام، حيث يعود الأهلى للدورى بمباراة القمة التى تجمعه بالزمالك يوم 18 أبريل القادم، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى العام.

 

وحقق الاهلى فوزًا هامًا على الإسماعيلى بهدفين نظيفين، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى عشر بمسابقة الدورى العام، وهو الفوز الذى رفع رصيد المارد الأحمر لـ27 نقطة من 11 مباراة، وأعاده للمركز الثانى خلف الزمالك المتصدر برصيد 30 نقطة من 13 مباراة.

سجل ثنائية الأهلى فى شباك الإسماعيلى المغربى بدر بانون من ضربة جزاء، وأضاف صلاح محسن الهدف الثانى قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

4 مباريات مصيرية للأهلى قبل مواجهة الزمالك بالدورى

خلال الـ 38 يومًا المقبلة يغيب الأهلى عن المشاركة فى مباريات الدورى، لارتباطة بأربع مباريات مهمة، منها ثلاث مباريات فى دورى الأبطال ومباراة فى بطولة كأس مصر.

المباراة الأولى الأهلي ضد فيتا كلوب

يحل الأهلى ضيفًا على فيتا كلوب الكونغولى فى مباراة الجولة الرابعة ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وتعتبر هذه المباراة هى عنق الزجاجة للأهلى إذا كان يرغب فى المحافظة على لقبة الأفريقى الذى حققه فى النسخة الأخيرة على حساب الزمالك.
يهمك.. تفاصيل وموعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

المباراة الثانية الأهلي ضد المريخ السوداني

تجمعه مع المريخ السودانى فى الخرطوم بالجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دورى ابطال أفريقيا، ويدخل الأهلى هذه المباراة لتحقيق الفوز للمحافطة على آماله فى الصعود لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

يهمك أيضًا | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

المباراة الثالثة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وهى المباراة التى تجمعه بسيمبا التنزانى على استاد القاهرة الدولى يوم 9 أبريل القادم، فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وتكتسب هذه المباراة أهميتها من نتيجتى مباراتى الأهلى مع فيتا والمريخ.

المباراة الرابعة الأهلي ضد النصر 

يلتقى الأهلى مع النصر أحد فرق دورى الدرجة الثانية يوم 14 أبريل فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وتكتسب هذه المباراة أهميتها من رغبة الأهلى فى تحقيق الفوز فى الطريق للمحافظة على لقبه المحلى، بالإضافة إلى أن الفوز بهذه المباراة سيكون له مفعول السحر قبل أربعة أيام من مباراة القمة أمام الزمالك.