رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. الأهلي يعبر الإسماعيلي بهدفي بانون وصلاح محسن في الدوري

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة 12 المؤجلة من بطولة الدوري.

سجل هدفي الأهلي بدر بانون في الدقيقة 72 من ركلة جزاء وصلاح محسن في الدقيقة 87.

ارتفع رصيد الأهلي عند 27 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 30 نقطة وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والأهلي، بالتعادل السلبي في المباراة المقامة على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة 12 المؤجلة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 24 نقطة قبل هذه المباراة أما الإسماعيلي فيحتل المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

شهدت أول ربع ساعة من مباراة الإسماعيلي والأهلي المقامة بين الفريقين في الجولة 12 المؤجلة من الدوري، تفوق من جانب الدراويش.

وشهدت الدقيقة الثامنة كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الإسماعيلي أبعدها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة التاسعة ضغط رائع من محمد شريف على على محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي، حيث حاول الحارس إرسال كرة طولية ارتطمت بمهاجم الأهلي قبل أن يمسك الكرة وتنتهي الخطورة.

في الدقيقة 11 كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق حسين السيد على رأس شكري نجيب سددها مرت بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 14 كرة عرضية من حسين الشحات من الطرف الأيمن إلى أفشة، ومن ثم تمريرة من الأخير إلى أجاي الذي اقتحم منطقة الجزاء وأرسل عرضية من يمين منطقة الستة ياردة شتتها الدفاع.

استمرت المباراة هادئة بين الفريقين، وفي الدقيقة 30 اوقف الحكم إبراهيم نور الدين المباراة للتأكد من وجود ركلة جزاء للإسماعيلي بعد تدخل من محمد هاني على حسين السيد لكن عاد واستكمل اللعب دون أن يحتسب شيء.

وشهدت الدقيقة 39 الفرصة الأخطر للإسماعيلي بعد هجمة مرتدة وتمريرة من محمد الشامي إلى شكري نجيب الذي سدد كرة قوية ارتطمت في قدم محمد هاني ومرت بجوار القائم الايسر.

وفي الدقائق الأخيرة سيطر الأهلي ووصل إلى منطقة جزاء الإسماعيلي لكن بدون خطورة.

الشوط الثاني

افتتح المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التسجيل للمارد الأحمر بتسجيل الهدف الأول في شباك الإسماعيلي خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة 12 المؤجلة من بطولة الدوري.

جاء الهدف في الدقيقة 72 من ركلة جزاء احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لصالح محمد شريف بعد عرقلة من الحارس محمد مجدي.

ونفذ بدر بانون الركلة بنجاح على يمين الحارس محمد مجدي ليمنح الأهلي التقدم.

ونجح صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إضافة الهدف الثاني في شباك الإسماعيلي في بطولة الدوري.

جاء الهدف في الدقيقة 87 من عمر المباراة بعد تمريرة بالرأس من مروان محسن إلى صلاح محسن الذي انطلق بالكرة وسدد على يمين الحارس محمد مجدي.