رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلى المقبلة مع فيتا كلوب فى دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على الإسماعيلى

الأربعاء 10/مارس/2021 - 09:38 م
موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى القادمة
محمد خليفه
طباعة

 يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولى فى دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على الإسماعيلى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى عشر بمسابقة الدورى العام.

وحقق الأهلى الفوز على الإسماعيلى بثنائية نظيفة، أحرزهما المغربى بدر بانون من ضربة جزاء، وصلاح محسن قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وتعادل الأهلى مع فيتا كلوب على استاد القاهرة مطلع الاسبوع الجارى فى مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دورى الأبطال، ويحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الجولة الرابعة للمحافظة على آمال الفريق فى المنافسة على إحدى بطاقتى التأهل للدور ربع النهائى بالبطولة الأفريقية.

 

موعد مباراة الأهلى المقبلة مع فيتا كلوب فى دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على الإسماعيلى

يحل الأهلى فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل 16- 3- 2021، ضيفًا على فيتا كلوب الكونغولى، على ملعب الشهداء، فى مباراة الجولة الرابعة بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وتطير بعثة الادأهلى إلى الكونغو على متن طائرة خاصة يوم السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب، ويرأس البعثة العامرى فاروق، نائب رئيس النادى الأهلى.

 

وجاء قرار السفر مبكرًا للكونغو، قبل المباراة بـ 72 ساعة، حتى يتعود لاعبو المارد الأحمر على الأجواء فى العاصمة الكونغولية كينشاسا.

يهمك أيضًا |

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

وفى نفس الجولة يحل المريخ السودانى ضيفًا على سيمبا التنزانى فى مباراة الفرصة الأخيرة للمريخ للحفاظ على آمال المنافسة فى المجموعة، أو أن تكون المباراة بوابة سيمبا التنزانى للصعود للدور ربع النهائى بالبطولة.

 

ترتيب مجموعة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا قبل مواحهة فيتا كلوب

1-   سيمبا التنزانى برصيد 7 نقاط

2-   فيتا كلوب الكونغولى برصيد 4 نقاط

3-   الأهلى المصرى برصيد 4 نقاط

4-   المريخ السودانى برصيد 1 نقطة

 

ads
ads