رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الإسماعيلي والأهلي في الدوري

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والأهلي المقامة بين الفريقين في الجولة 12 المؤجلة من بطولة الدوري بالتعادل السلبي.

شهدت أول ربع ساعة من مباراة الإسماعيلي والأهلي المقامة بين الفريقين في الجولة 12 المؤجلة من الدوري، تفوق من جانب الدراويش.

وشهدت الدقيقة الثامنة كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الإسماعيلي أبعدها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة التاسعة ضغط رائع من محمد شريف على على محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي، حيث حاول الحارس إرسال كرة طولية ارتطمت بمهاجم الأهلي قبل أن يمسك الكرة وتنتهي الخطورة.

في الدقيقة 11 كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق حسين السيد على رأس شكري نجيب سددها مرت بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 14 كرة عرضية من حسين الشحات من الطرف الأيمن إلى أفشة، ومن ثم تمريرة من الأخير إلى أجاي الذي اقتحم منطقة الجزاء وأرسل عرضية من يمين منطقة الستة ياردة شتتها الدفاع.

استمرت المباراة هادئة بين الفريقين، وفي الدقيقة 30 اوقف الحكم إبراهيم نور الدين المباراة للتأكد من وجود ركلة جزاء للإسماعيلي بعد تدخل من محمد هاني على حسين السيد لكن عاد واستكمل اللعب دون أن يحتسب شيء.

وشهدت الدقيقة 39 الفرصة الأخطر للإسماعيلي بعد هجمة مرتدة وتمريرة من محمد الشامي إلى شكري نجيب الذي سدد كرة قوية ارتطمت في قدم محمد هاني ومرت بجوار القائم الايسر.

وفي الدقائق الأخيرة سيطر الأهلي ووصل إلى منطقة جزاء الإسماعيلي لكن بدون خطورة.