رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيراميدز يستهل مشواره في الكونفدرالية بثلاثية في شباك نكانا ريديفلز

الأربعاء 10/مارس/2021 - 08:05 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
حقق فريق بيراميدز الفوز على نكانا ريديفلز الزامبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وكان وادي قد افتتح التسجيل لبيراميدز في الدقيقة الأولى قبل أن يضيف إسلام عيسى الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة.

وتمكن محمد فاروق من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة.

استهل فريق بيراميدز مباراته أمام نكانا ريديفلز الزامبي بتسجيل هدفين مبكرين في اللقاء المقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

تقدم المهاجم الفلسطيني محمود وادي لفريق بيراميدز في الدقيقة الأولى بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها إسلام عيسى عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء فشل جارس المرمى في ابعادها فوصلت إلى محمود وادي فسدد كرة سكنت الشباك.

واستمرت سيطرة فريق بيراميدز حتى نجح إسلام عيسى في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 9 بعد كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين مهدها رمضان بالصدر بشكل رائع إلى إسلام عيسى داخل منطقة الجزاء فمر الأخير من الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة سكنت الشباك.

في الدقيقة 14 ركلة حرة لصالح فريق نكانا في منتصف ملعب بيراميدز جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت من الجميع ثم إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 17 كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها إسلام عيسى برأسية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع نكانا ومرت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 30 كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها محمود وادي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 45 ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز على حدود منطقة جزاء نكانا بعد اعاقة لمحاولة مرور رمضان صبحي.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة فريق بيراميدز لكن هدأت الأمور حتى تمكن محمد فاروق من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
ads
ads