رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يبلغ اللاعبين بموعد جلسة الوداع.. عاجل

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

أبلغ البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين بعقد جلسة هامة مساء اليوم في معسكر الفريق استعداداً لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.


وستكون جلسة الوداع بين باتشيكو مع اللاعبين، بعد تأكد رحيله عن القلعة البيضاء والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا له.

وسيتواجد كارتيرون في القاهرة غدا الخميس تمهيدا لعودته من جديد لقيادة نادي الزمالك للمرة الثانية، وسيعلن مسئولو الزمالك عن التعاقد مع الفرنسي عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا.

وسيتقاضي كارتيرون مبلغ 120 ألف دولار، وسيتنازل عن جزء كبير من مستحقاته لصالح نادي التعاون من أجل العودة من جديد لقيادة نادي الزمالك بشكل رسمي.

وستكون مباراة أبها فى الدوري السعودي الأخيرة لقيادة نادي التعاون السعودي، وسيتم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا في المباراة المقرر لها غدا الخميس، في تمام السابعة والنصف، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد أبوجبل

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وأحمد عيد

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل.