رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يقدم عرضًا رسميًا لضم سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتى

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

يرغب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

وارتبط اسم أجويرو بإمكانية الرحيل عن مانشستر سيتي، بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، واحتمالية انتقاله إلى صفوف برشلونة.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة TyC Sports الأرجنتينية، فإن خوان لابورتا، رئيس برشلونة الجديد، يريد التعاقد مع أجويرو، ليلعب بجوار مواطنه وصديقه ليونيل ميسي.

 

وأكدت الشبكة الأرجنتينية، أن إدارة برشلونة قدمت عرضًا رسميًا، للتعاقد مع أجويرو في الصيف المقبل بالمجان، في محاولة لتمهيد الطريق لاستمرار ميسي في الفريق.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن التعاقد مع أجويرو قد يؤثر على ميسي ويُقنعه بالبقاء في برشلونة، لا سيما أنهما لعبا معًا سنوات طويلة في كافة منتخبات الأرجنتين منذ شبابهما، وكان يتشاركان ذات الغرفة في رحلات المنتخب.

 

وأوضحت الصحيفة، أن لابورتا يعتمد خطة جديدة، وهي إقناع أجويرو بتقاسم الهجوم مع ميسي، من أجل تخفيف حدة الصراع بين القائد والنادي، بعدما طلب الرحيل الصيف الماضي.

 

وبالفعل، تم إجراء أول اتصال بين لابورتا وأجويرو خلال حملته الانتخابية، ولكن تم إضفاء الطابع الرسمي عليه في الساعات الأخيرة بعد انتصاره برئاسة النادي.

 

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ32 عامًا، قد سبق له اللعب في الدوري الإسباني من قبل، في صفوف أتلتيكو مدريد بين العامين 2006 و2011، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.