رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة 15 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، على استاد "القاهرة الدولي"، في السابعة والنصف مساء غد الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الزمالك مباراة الغد وسط معنويات منخفضةن بعدما خسر أمام الترجي التونسي بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.