رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز على استاد "الإسكندرية"، في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

ستُذاع مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر، ومحاولة الاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم التتويج بلقب المسابقة هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما وقع في فخ التعادل مع فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-2، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ولكن على المستوى المحلي، فقد حقق الأهلي فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بنتيجة 2-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق الإسماعيلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب 4الدوري المصري الممتاز والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، خلف الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 30 و25 نقطة على التوالي، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.