رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الزمالك يسحق جورماهيا الكيني برباعية في بطولة الكونفيدرالية 2019

الأربعاء 10/مارس/2021 - 09:37 ص
مباراة الزمالك وجورماهيا
مباراة الزمالك وجورماهيا
أشرف اسماعيل
طباعة

في العاشر من مارس عام 2019، حقق الزمالك فوزا كبيرا وسحق جورماهيا الكيني بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية وأدارها الحكم الغاني دانيال لاريا.

الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط مقابل 7 نقاط لكل من  بيترو أتلتيكو الأنجولي ونصر حسين داي الجزائري و6 نقاط لجورماهيا  ليشتعل الصراع على بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

بدأت المباراة بهجوم من الزمالك وفي الدقيقة الثالثة تلقي حميد أحداد كرة طولية ودخل منطقة الجزاء وسددها قوية أنقذها الحارس

ومرر أحمد سيد زيزو كرة لفرجاني ساسي داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع ووصلت الى عمر السعيد الذي سددها قوية أنقذها الحارس وفي الدقيقة 12 حصل حمدي النقاز على ركلة حرة من الجانب الأيمن مرر منها عبدالله جمعة كرة عرضية سددها محمود علاء برأسه داخل المرمى مسجلا الهدف لأول.

 

استمر هجوم الزمالك بعد الهدف وفي الدقيقة 25 مرر ساسي كرة عرضية لمسها عمر السعيد برأسه داخل المنطقة ووصلت الى يوسف أوباما الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني.

أهدر عمر السعيد فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 28 بعد ما تلقى تمريرة فرجاني ساسي على حدود منطقة الجزاء ومر من الحارس لكن الدفاع تصدى للكرة وسدد حمدي النقاز كرة  قوية من داخل منطقة الجزاء أنقذها الحارس الذي نجح أيضا في التصدى لضربة رأس من أحداد وتسديدة لزيزو لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين .

في الشوط الثاني أستمرت سيطرة الزمالك وفي الدقيقة 48 تلقى عمر السعيد كرة عرضية وسددها برأسه ونجح الحارس في التصدي لها وبعدها هدأ إيقاع اللعب حتى الدقيقة 60 التي شهدت تسديدة  قوية لأوباما من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس بصعوبة إلى ركنية وتتوالى هجمات الزمالك ومن كرة رائعة في الدقيقة 84 وصلت الكرة الى فرجاني ساسي داخل منطقة الجزاء فراوغ الحارس بمهارة وسجل الهدف الثالث وبعدها بدقيقتين إختتم عمر السعيد مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع.

مثل الزمالك: محمود جنش وحمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة وأحمد زيزو " إبراهيم حسن ق 70 "  وطارق حامد وفرجاني ساسي " محمود كهربا ق 88 " ويوسف أوباما وحميد أحداد " محمود عبد العزيز ق 85 " وعمر السعيد.

ads
ads