رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

شوبير: كارتيرون وافق على العودة لتدريب الزمالك ولا صحة للاتفاق مع مؤمن سليمان

الأربعاء 10/مارس/2021 - 12:32 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
نفى الإعلامي أحمد شوبير، عرض مسئولي الزمالك على مؤمن سليمان، التواجد ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة بالقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس" "لم يحدث أي اتصال من جانب مسئولي نادي الزمالك مع مؤمن سليمان، لكي يتولى منصب المدرب العام مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق".

وأضاف "أسامة نبيه، تلقى اتصالات من إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، لكي يتولى منصب المدرب العام مع باتشيكو، او الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني".

وتابع "مسؤولو الزمالك، تواصلوا مع كوبر، لكي يتولى منصب المدير الفني خلفا لباتشيكو، المدرب الأرجنتيني أكد على إحترامه الكامل لنادي الزمالك وجماهيرته الكبيرة، ولكنه اعتذر عن قبول المهمة، لرغبته في تولي تدريب أحد المنتخبات، وانه لا يفضل تدريب أي من الأندية، خاصة في الوسط الموسم".

وواصل "طارق حشيش، المدير المالي للزمالك، هو من طالب بعودة الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة".

وكشف "كارتيرون، رحب بالعودة لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة، ولكنه طلب الإنتظار حتى يخوض مباراة الكأس مع نادي التعاون، لمعرفة موقفه من الاستمرار مع النادي السعودي من عدمه".

الكلمات المفتاحية

ads
ads