رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة المنتخب| البدري يختار 20 لاعبا محليا استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر.. عاجل

الكابتن

اختار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ٢٠ لاعبا من الدوري المحلي لخوض المعسكر المقبل، الذي يتخلله مباراتين للفراعنة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون .

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الكيني يوم ٢٥ مارس الجاري في العاصمة نيروبي قبل العودة للقاهرة مرة أخري لمواجهة منتخب جزر القمر يوم ٢٩ من الشهر نفسه علي استاد القاهرة في ختام التصفيات .

وحدد البدري قائمة اللاعبين المحليين خلال جلسة قبل يومين مع أعضاء الجهاز المعاون والتي ضمت ٢٠ لاعبا من الدوري المحلى، لكنه فضل الانتظار لحين انتهاء مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على أن تعلن الأسماء رسميا، يوم ١٧ مارس الجاري .

وضمت القائمة الثلاثي محمد الشناوي ومحمد أبوجبل وشريف إكرامي في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع كل من محمد هاني وأحمد توفيق ومحمود الونش ومحمود علاء وأيمن أشرف وأسامة جلال وأحمد أبو الفتوح ومحمد حمدي.

وفي خط الوسط طارق حامد وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ونبيل عماد دونجا ومحمد مجدي أفشة ورمضان صبحي، وفي الهجوم حسام حسن.

كان البدري قد أعلن قائمة المحترفين يوم الأحد الماضي والتي ضمت ٦ لاعبين وهم، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) وأحمد حجازي (اتحاد جده السعودي) ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني) ومصطفى محمد (جالاتا سراي التركي).