رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة باتشيكو

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 09:43 م
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
مروة أسامة
طباعة

تعرض جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، لإصابة في الركبة في المران الجماعي للفريق أمس الإثنين، استعداداً لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل بالجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف محمد أسامة طبيب الفريق حجم الإصابة التي تعرض لها باتشيكو في مران الفريق الجماعي، مؤكداً أن البرتغالي تعرض للإصابة في مران الأمس وليس اليوم والأمر بسيط وليس كما تحدث البعض حيث تعرضت ركبة المدرب لالتواء بسيط أثناء مرانه مع الفريق.

وأضاف طبيب الفريق أن البرتغالي خضع للكشف تحت قيادته وأثبتت الإصابة وجود بعض الآلام البسيطة وحصل على علاج مناسب لها وارتدى واقي الركبة وخاض مران اليوم بشكل طبيعي ولا يوجد جراحة أو أي شيء من هذا القبيل.


وكان باتشيكو، قد عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي، ومن اللاعبين التركيز فقط في التدريبات وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة، خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات حاسمة في مشواره ببطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض الأمور التكتيكية والفنية التي سيطبقها في مران اليوم، استعدادا لمواجهة سيراميكا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، في تمام السابعة والنصف، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.


 
ads
ads