رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

أزمات كهربا تفتح الطريق لـ5 لاعبين لتعويضه في الأهلي.. عاجل

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 09:40 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

بات مصير محمود عبد المنعم كهربا مهددًا داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي بعد أزمته الأخيرة مع مدرب الفريق بيتسو موسيماني التي تلقى اللاعب على إثرها عقوبة 200 ألف جنيه غرامة، بالإضافة إلى إيقاف عن ممارسة كرة القدم داخل النادي لمدة شهر واحد فقطً كعقوبة مبدئيةَ لحين إشعار آخر.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط تدرس إعارة محمود عبد المنعم كهربا بنهاية الموسم الجاري بعد أزماته المتكررة منذ انضمامه للفريق الأحمر.

 

ويفتح رحيل كهربا عن الأهلي الباب لـ 5 لاعبين كفرصة للانضمام للمارد الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي جاءت كالآتي:

 

1- جاستون سيرينو

الأوروجواياني صاحب الـ30 عامًا أحد أبرز الأسماء المرشحة وبقوة للانضمام للنادي الأهلي قادمًا من ميملودي صن داونز الجنوب إفريقي، والذي وقف المقابل المادي عائقًا أمام انتقاله للقلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الماضية.

 

ولعل أبرز العقبات التي واجهت إتمام انتقال سيرينيو للأهلي هو المقابل المادي بالإضافة إلى باتريس موتسيبي رئيس "كاف" الجديد ورئيس نادي صن داونز سابقًا، والذي رفض تمامًا انتقال اللاعب للنادي الأهلي باعتباره منافسا لفريقه في المسابقات الإفريقية.

 

2- كينو

البرازيلي كان ضمن الأهداف التي رصدها النادي الأهلي للتعاقد معها في الانتقالات الصيفية الماضية بعدما أعلن اللاعب ترحيبه بالانتقال للأهلي، إلا أن مبالغة بيراميدز المادية حالت دون الصفقة، قبل أن يُباع اللاعب لأتلتكو مينيرو البرازيلي.

 

ويظل كينو ضمن أبرز الأسماء الموجودة على الساحة لتعويض رحيل كهربا، بعد الأداء المبهر الذي قدمه في موسمه الأول مع بيراميدز.

 

3- كيجان دوللي

صاحب الـ27 عاما المحترف ضمن صفوف مونبيليه الفرنسي، لم يشارك مع فريقه سوى في 13 مباراة فقط في الموسم الجاري، وقد يعتمد النادي الأهلي على علاقته الجيدة بمدربه السابق بيتسو موسيماني وقتما كان مدربًا لصن داونز، بما يؤمن خوض تجربته المقبلة في النادي الأهلي.

 

4- خاما بيليات

لاعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي حاليًا وصن داونز سابقًا، قد يكون أحد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام للنادي الأهلي في الفترة التي يولى بيتسو موسيماني الإدارة الفنية.

 

حيث كان بيليات ضمن أبرز الأسماء التي حصدت مع صن داونز بطولة إفريقيا عام 2016 على حساب الزمالك، وشارك في كأس الأمم الإفريقية عام 2019 وقدم مستوى مميزا أمام المنتخب المصري.

 

5- إسلام عيسى

قد يكون إسلام عيسى لاعب فريق بيراميدز اللاعب المحلي الوحيد في الدوري الممتاز الذي يتردد اسمه في الفترة الأخيرة للانضمام للقطبين، اعتمادًا على رغبة الفريقين في التعاقد مع اللاعب وقتما كان لاعبا في النادي المصري البورسعيدي.

 

ويقدم إسلام عيسى مستوى جيدا خلال الموسم الحالي على الرغم من مشاركته مع الفريق على فترات متباعدة إلا أنه تمكن من تسجيل هدفين من أصل 16 مباراة رسمية شارك بها، وتوج بجائزة أفضل لاعب في بيراميدز في شهر فبراير.


ads
ads