رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

طبيب الزمالك يكشف عن جاهزية شيكابالا وأيمن حفني

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 06:06 م
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا
مروة أسامة
طباعة
أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم أن الثنائي محمود شيكابالا وأيمن حفني لاعبا الزمالك أصبحا جاهزين من الناحية الطبية، والتأهيلية، استعدادا للفترة المقبلة. 

وشدد أسامة على أن شيكابالا  خاض برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة، وانتظم اليوم بشكل كامل في التدريبات وأصبح متاحا للمباريات وفقا لرؤية المدير الفني باتشيكو.

وأضاف أسامة فيما يخص أيمن حفني، أنه أنهى البرنامج التأهيلي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وانتظم اليوم بالتدريبات، وأصبح جاهزا.


وشارك أيمن حفني لاعب الفريق، لأول مرة في المران الجماعي، وأنهى أيمن حفني برنامجه التأهيلي الذي خضع له منذ انضمامه للفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

كما انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق في المران الجماعي ، وحصل على الضوء الأخضر من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالنادي للمشاركة في المران الجماعي بعدما تعافى تماما من إصابته التي لحقت به مؤخرا على مستوى الركبة. 


ومن جانب آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في جزء من الملعب، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم شيكابالا وأيمن حفني، وظهر الثنائي بمستوى طيب، لتتأكد جاهزيتهما للمشاركة في المباريات المقبلة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو على إيقاف المران أكثر من مرة، لتصحيح أخطاء اللاعبين في التمركز والتحركات داخل الملعب.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره سيراميكا في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

ads
ads