رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يتلقى صدمة بشأن فيرمينو قبل مواجهة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

فيرمينو
فيرمينو

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي صدمة كبيرة بشأن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق، قبل مواجهة لايبزيج الألماني، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره لايبزيج على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، فإن فيرمينو لم يشارك في الحصة التدريبية داخل مركز "إكسا" الخاص بتدريبات ليفربول.

 

وأفادت الشبكة الإنجليزية، بأن فيرمينو يعاني من التهاب في الركبة، على هامش الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، قبل مواجهة فولهام، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأشارت الشبكة الإنجليزية، إلى أن جيمس ميلنر والحارس الشاب كيليهر قد غابا أيضًا عن تدريبات الفريق المقامة الآن، استعدادًا لمواجهة لايبزيج، فيما عاد أوزان كاباك وبن ديفيز إلى التدريبات بشكل طبيعي.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "بوشكاش أرينا"، قد انتهت بفوز ليفربول بثنائية نظيفة، سجلهما نجمنا المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني.