رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر مدافعى الأهلى من رباعى هجوم الدراويش

موسيماني
موسيماني

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا الأربعاء علي استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسافر الفريق إلي الإسكندريه للمبيت والدخول في المعسكر والذي يشهد غيابات بالجملة مثل التونسي علي معلول ووليد سليمان وناصر ماهر وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمود وحيد للإصابة وإيقاف حمدي فتحي لحصوله على ثلاثة إنذارات بينما يحسم الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني استعادة بعض اللاعبين أمثال أكرم توفيق وسعد سمير ضمن سياسة التدوير بين اللاعبين.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة غلق مباراة فيتا كلوب الكونغولي والتركيز فقط في مباراة الإسماعيلي لأن الشوط الأول انتهي في القاهرة وأمامنا شوط ثان في الكونغو وسيكون بوابة الصعود. 
وأكد الجنوب إفريقي أن مباراة الإسماعيلي صعبة وليست سهلة وستكون دوافع لاعبي المنافس مضاعفة للخروج من سلسلة تراجع النتائج والأداء علي حساب حامل اللقب الإفريقي والمحلي من أجل مصالحة جماهيرهم وهو ما يصعب الأمر ولا بد من احترامهم بالشكل المطلوب وعدم الاستهتار بالنتائج السلبية لهم بعد الخسارة أمام الزمالك والتعادل في آخر لقاء أمام وادي دجلة.

وحذر موسيماني المدافعين من الأخطاء الفردية التي ظهرت في لقاء فيتا كلوب وعدم التمركز بشكل جيد وأن الأسماعيلي يضم لاعبين متميزين مثل عبدالرحمن مجدي وفخر الدين يوسف وشكري نجيب ومحمد الشامي بجانب الأطراف سبق لهم اللعب للأهلي أو الزمالك وهو ما يعني أن لديهم خبرات في المباريات الكبري. 
وشدد المدير الفني علي ضرورة استثمار الثنائي محمد شريف ومروان محسن نشوة التهديف بعد أهداف مباراة فيتا كلوب وأن الاستمرار في التدريب علي علاج إهدار الفرص السهلة في المران سيكون له تأثير كبير على مستواهم الفني والبدني في المباريات المقبلة.