رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جهاز المنتخب يدرس ضم 4 حراس في مباراتي كينيا وجزر القمر

الإثنين 08/مارس/2021 - 09:11 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

يدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري ضم 4حراس في المعسكر المقبل الذي سينطلق يوم 20 مارس الجاري الذي يتخلله مباراتين أمام كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

وكشف مصدر لـ"الكابتن" أن الجهاز الفني يتابع كل اللاعبين وحراس المرمي ويوجد أكثر من حارس في الدوري يستحقون الانضمام للمنتخب وهو ما دفع الجهاز الفني يفكر في الفترة الماضية ضم 4 حراس بدلا من 3 ولكن سيتوقف حسم هذا القرار حساب احتياجات الجهاز الفني للمنتخب.

 

وتابع المصدر أن هناك استقرارا على ضم محمد الشناوي كحارس أساسي للمنتخب والثاني هو محمد أبوجبل حارس الزمالك رغم ابتعاده عن المشاركة في الفترة الأخيرة إلا أن جهاز المنتخب لديه قناعة بإمكانيات أبو جبل للتواجد في معسكر المنتخب المقبل ولا يفكر الجهاز الفني في ضم محمود جنش حارس الزمالك رغم مشاركته بشكل أساسي لعدم ظهوره بشكل جيد في المباريات التي لعبها مع فريقه.

 

وواصل المصدر أن هناك مفاضلة بين عدد من الحراس للتواجد ضمن قائمة المنتخب أبرزهم الهانئ سليمان حارس سموحة وعمر رضوان حارس أسوان ومحمد بسام حارس طلائع الجيش وغيرهم من الحراس 

 

يذكر أن المنتخب يدخل مباراة كينيا محتلا المركز الأول في مجموعته برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين متساويا مع جزر القمر ولكن المنتخب يحتل المركز الأول بفارق الأهداف.

ads
ads