رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. الاتحاد القطرى يعلن تغيير ملعب مباريات «العنابى» فى التصفيات الأوروبية

ملعب (نجاردي ستاديون)
ملعب (نجاردي ستاديون) في المجر

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن اختيار ملعب (نجاردي ستاديون) بمدينة دبرتسن المجرية، ليحتضن مباريات المنتخب الأول في أول ثلاث مباريات له بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، والتي ستقام في مارس الجاري.

وأشار الاتحاد القطري، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إلى أنه تم اختيار هذه الملعب ليكون بديلاً لملعب جينيرالي أرينا بالنمسا، موضحًا أن التغيير جاء بسبب الإجراءات الصارمة للتنقل بين الدول الأوروبية ، الأمر الذي حتم على المنتخب إجراء تغييرات على ملاعب المباريات بعد الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والاتحادات الأعضاء.

وأضاف الاتحاد القطري، أنه تم أيضاً الاتفاق على أن يكون لقاء منتخب أيرلندا – الثالث في التصفيات – على نفس الملعب، على أن يكون منتخب قطر هو المستضيف.

كان الاتحاد الأوروبي (اليويفا)، وجه الدعوة للاتحاد القطري لكرة القدم لمشاركة منتخب قطر الأول في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم (قطر 2022).

وسيستهل منتخب قطر، مشواره الأوروبي بمواجهة منتخب لوكسمبورج، في الرابع والعشرين من مارس الجاري، ثم يلتقي منتخب أذربيجان في السابع والعشرين منه، بينما يختتم مباريات الجولة الأولى بلقاء نظيره الأيرلندي في الثلاثين منه.