رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: 5 مرشحين لخلافة يورجن كلوب فى ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يحوم الغموض حول مستقبل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية.

 

ويعاني فريق ليفربول من تراجع في النتائج بشكل ملحوظ، خلال الفترة الماضية، على المستوى المحلي في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021، إذ حقق فوزًا وحيدًا وتعرّض لـ 6 هزائم في آخر 7 مباريات بالبريميرليج.

 

وكانت آخر هزيمة لليفربول أمام فولهام، أمس الأحد، وهي الخسارة السادسة على التوالي على ملعب "أنفيلد"، لتتضاءل فرص الفريق في التتويج بلقب المسابقة بشكل كبير.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن كلوب من المحتمل رحيله عن تدريب ليفربول أو إقالته من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق، وفشله في الارتقاء بمستوى وطموحات الإدارة والحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

 

وأشارت الصحيفة إلى وجود 5 بدلاء مرشحين لتولي مسئولية قيادة الريدز، خلال الفترة المقبلة، وهم ستيفن جيرارد (مدرب رينجرز)، جوليان ناجيلسمان (مدرب لايبزيج)، ماركو روز (مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ)، بيب ليندرز (مساعد ليفربول) وماسيماليانو أليجري (مدرب يوفنتوس الأسبق).

 

ونوّهت الصحيفة، أن إدارة وملاك ليفربول يضعون ثقتهم في كلوب حتى الآن، رغم تراجع نتائج الفريق، ولكن على الأقل يجب أن يتواجد الريدز في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لضمان مقعد أوروبي في الموسم الجديد 2021-2022.

 

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يتواجد حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة.